شركة نقل عفش بالرياض  هو من أهم الخدمات التي يتم تقديمها لسكان مدينة الرياض 0544949360 والمدن من حولها، حيث يتعرض الكثير مننا وخاصة الأجانب والعاملين في المدينة لكثير من الانتقال من مسكن لآخر ربما لتغيير مكان العمل أو للحصول على سكن أكبر مساحة وهذا يتطلب القيام بعملية نقل أثاث منزلك بدقة حتى تحافظ عليه في جميع مراحل النقل من الكسر أو التلف، مراحل النقل كثيرة وتحتاج إلى عمالة وفنيين متخصصين في كافة أعمال الفك والتغليف والتنزيل والرفع والتركيب مرة اخرى، لذلك فأن المجهود المطلوب كبير وشاق وربما لا تستطيع القيام به أنت وأسرتك لذلك تقدم لك شركة نقل اثاث بالرياض خدمة خاصة ومميزة في عملية نقل جميع مقتنيات منزلك بدقة وجودة عالية حيث نهتم بتوفير كافة الفنيين والعمال المدربين على أعلى مستويات الأداء حيث نهتم بكل تفصيله في عملية النقل كي يتم بدون أن يتم كسرها أو خدشها وخاصة الأجهزة الكهربائية والأدوات الزجاجية، فنحن نلتزم أمام عملائنا بنقل كافة أنواع الأثاث في زمن محدد وبإتقان تام، لذلك تقوم شركة فهود المثالية بتوفير عدد من الأوناش الهيدروليكية والدرج المتحرك للإسراع من عملية تنزيل ورفع الأثاث بدون كسره أو خدشه خاصة من الطوابق المرتفعة، فهود المثالية هي الاختيار الأمثل للحفاظ على جميع مقتنيات منزلك أثناء النقل فتواصل معنا حتى تحصل على ما تريد.
شركات نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض تقوم بتوفير خدمة نقل عفش متكاملة حيث نهتم بعفشك وسلامته لذلك نقوم بتوفير أيدي عاملة مدربة ومؤهلة يتم تدريبهم على برامج حديثة وعالمية لمعرفة كيفية فك وتغليف وتنزيل كافة أنواع العفش بطريقة سليمة:

كما أن الشركة توفر لك عزيزي العميل خدمة نقل قطع عفش بسيطة فإذا كنت تحتاج لنقل جهاز كهربائي مثل الثلاجة أو المكيف فنحن نوفر لك سيارات صغيرة الحجم لنقلها بقة عالية حتى إذا كنت تسكن في طابق مرتفع.

يوجد لدينا فروع للشركة كثيرة في مناطق مختلفة في مدينة الرياض ومن حولها لتلبية كافة متطلبات ساكني المدينة بسرعة كبيرة.

كما تقدم شركة نقل عفش بالرياض خدمة متميزة في توفير فنيين متخصصين في مجال فك جميع الأجهزة وغرف النوم الخشبية والمكيفات، كما نقوم بتوفير معدات تغليف على أعلى مستوى لضمان حماية متكاملة لجميع قطع العفش.

يقوم فريق العمل لدى شركة نقل عفش بالرياض المثالية بالتعامل بكل شفافية ودقة مع العميل حتى يتم إتمام كافة مراحل النقل بسلام وأمان تام.
قد تحدث بعض الظروف الخاصة بالعميل ويحتاج إلى مكان يتم تخزين العفش الخاص به بداخله ويكون أمن عليه من مخاطر التخزين المختلفة من فقد وتلف وانتشار الروائح الكريهة فنحن نقدم خدمة خاصة في توفير مخازن كبيرة توفر السلامة والأمان لكافة قطع العفش الخاصة بك و المدة التي تحتاجها:
مميزات افضل شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض المثالية لها الكثير من المميزات التي تجعلها رقم واحد في خدمات نقل الأثاث في مدينة الرياض حيث نهتم بكل مقومات النجاح ونعمل على الدراسة المتقنة لجميع طرق وأساليب النقل الحديثة التي تزيد من نسبة السلام والأمان في مراحل النقل المختلفة.

تقوم شركة نقل عفش بالرياض المثالية بتوفير عدد من الفنيين المتخصصين في مجال فك جميع مقتنيات المنزل، حيث يقوم فني الكهرباء بفك الأجهزة الكهربائية مثل المبردات والثلاجات والسخانات الكهربائية كما يقوم بفك النجف ولمبات الإضاءة المميزة والتي يقوم العميل بالاحتفاظ بها،

كما يقوم فني المكيفات بفك كافة أنواع المكيفات المركزية و الاسبليت والشباك والمكيفات الصحراوية حيث يقوم بتنظيفها وصيانتهم والتأكد من قدرتهم على التشغيل بشكل جيد ثم يقوم بتغليفها بحرص في كراتين خاصة.
تقوم الشركة بتوفير فني نجار فك وتركيب كافة الغرف الخشبية العادية والايكا حيث يقوم بصيانة كافة القطع الخشبية كما يمكن دهانها وإعادتها كالجديدة وهذا بالاتفاق مع العميل.
تقوم افضل شركة نقل عفش بالرياض بتوفير فني سباك يقوم بفك وصلات الغسالات الاوتوماتيك وغسالات الأطباق المختلفة.

شركة نقل اثاث بالرياض المثالية تقوم باستيراد أفضل مواد وكراتين التغليف من شركات كبرى حيث يتم الحصول على كراتين مختلفة الأحجام مبطنة بالفلين وغير مبطنة لتكون مناسبة لتغليف كافة قطع الأثاث المختلفة، كما توفر الحبال القوية والمتينة والأكياس السميكة التي يغلف بها قطع الأثاث المختلفة.
تقدم افضل شركة نقل اثاث بالرياض عدد من أحدث أوناش الرفع الهيدروليكية والدرج المتحرك حيث يتم استخدامها في تنزيل ورفع قطع العفش الكبيرة الحجم والأجهزة من الطوابق العليا لضمان سرعة العمل والحفاظ عليها من الكسر أو الخدش أثناء النقل.
تقدم الشركة أسعار رخيصة ومميزة مع توفير خصومات في بعض أوقات العام حيث لا تستطيع شركة أخرى من منافستها.

تقدم شركة نقل اثاث بالرياض المثالية عدد كبير من سيارات النقل الحديثة والتي تختلف في الحجم لتناسب كافة أعمال النقل المختلفة حيث توجد سيارات مغلقة مبطنة من الداخل لمنع احتكاك الأجهزة وكرتين الأدوات الزجاجية بداخلها كما يوجد أماكن لتثبيت الكراتين بالحبال من داخل السيارة.
شركة نقل عفش بالرياض

اثاث بالرياض
اثاث بالرياض

خطوات افضل شركة نقل عفش بالرياض
نقل اثاث بالرياض المثالية تقوم بتحديد خطوات ثابتة ومتغيرة لأداء أعمال النقل المختلفة بدقة عالية تناسب كافة الظروف المختلفة التي قد تظهر فجأة أمام العميل بحيث لا يكون هناك أية أعطال أثناء عملية النقل بمراحلها المختلفة:
يقوم مندوب الشركة بمعاينة كافة قطع العفش بالمنزل ويقوم بتحديد أنواع الفنيين وعدد العمال الذين يحتاجهم العمل بالكامل.
يتم تحديد عدد الكراتين ومواد التغليف والأكياس ثم يقوم الفنيين بفك كافة قطع العفش بدقة عالية كما يتم تنظيفها وتغليفها بكفاءة عالية.
يقوم العمال بتنظيف الكنب والمجالس العربية وتغليفها في أكياس سميكة لتكون جاهزة للنقل.
يتم تنظيف السجاد من خلال ماكينات التنظيف بالبخار ويتم وضعهم في أكياس، كما يتم تغليف المفروشات والستائر والأغطية في حقائب خاصة بلاستيكية لحمايتهم من القطع أو التلف أثناء خطوات النقل المختلفة.
يتم وضع جميع حقائب الملابس في مكان محدد لضمان عدم نسيانهم مع عدهم بدقة لضمان عدم الفقد.
أدوات المطبخ الزجاجية والصيني والأواني يتم وضعها في كراتين خاصة مبطنة لحمايتها من الكسر.

يقوم العمال بتنزيل كافة قطع العفش بالطريقة العادية من خلال الدرك أو من خلال الأوناش في حالة ضيق بهو الدرج وارتفاعه.

يتم ترتيب العفش داخل السيارة بدقة كبيرة وربطها لضمان عدم كسرها ولتصل إلى المنزل الجديد بسلامة وأمان تام.

عند وصول السيارة للمنزل الجديد يقوم العمال بتنزيل العفش ورفعه إلى المنزل ويقوم الفنيين بتركيب جميع قطع العفش مرة ثانية.

طريقة التواصل مع الشركه
لكي تتواصل مع شركة نقل عفش بالرياض المثالية عليك بالدخول على مواقع الشركة المختلفة من خلال البحث عن طريق مواقع البحث المختلفة عن شركة نقل اثاث بالرياض ستجد شرح كامل ومفصل لخطوات النقل التي تقوم الشركة بتنفيذها على أرض الواقع مع وجود صور واقعية عن عمليات نقل سابقة قمنا بتنفيذها بدقة وجودة عالية،

كما توجد هواتف خاصة بجميع فروع الشركة المختلفة. فعند التواصل مع الموظف المختص يقوم بعرض شامل لكافة خدمات الشركة التي نقدمها كما يقوم بالرد على كافة استفسارات العملاء ويقوم بتحديد موعد للزيارة التي من خلالها يتم تحديد كافة متطلبات عملية النقل كما يتم تحديد قائمة العمل التي سيتم تنفيذها بأوقات محددة كما يتم تحديد سعر الخدمة المقدمة وهي ستكون أرخص من مثيلاتها في الشركات المنافسة وهذا من ضمن المميزات الخاصة بشركتنا حيث نهتم بعدم تشكيل عبء إضافي على العميل حيث نقوم بوضع هامش ربح بسيط.

التواصل مع شركة نقل اثاث بالرياض المثالية هو ضمان حصولك على أعلى مستويات خدمة نقل الأثاث، حيث نهتم بتقديم خدمة تخزين الأثاث في مخازن ذات تهوية جيدة حيث نقوم بتركيب شفاطات ومكيفات لضمان مع توفير نظام تأمين بكاميرات الديجيتال ومشرفين أمن على كافة منافذ المخزن، افضل شركة نقل اثاث بالرياض هي اختيارك الأمثل للحصول على نقل سليم وأمن لجميع قطع الأثاث في منزلك.

Pin It on Pinterest

Share This
Open chat
اتصل بي