دهانات الايبوكسي تُعد من أحدث أنواع الدهانات، والصيحات في عالم الديكور 0544949360 المنزلي، حيث يمكن اعتبارها بديلاً للسيراميك في حال تم تطبيقها على الأرضيات، وهي تتوفر على تقنية متطورة جداً، كما أنها تكسب المنزل جمالاً ورونقاً خاصاً لا يمكن لأنواع الدهانات الأخرى أن تقدمه.

إن دهانات شركة نسمات احد فروع شركة لمسة أفنان للمقاولات والدهانات توفر لكم كافة أشكال وأنواع دهانات الايبوكسي الحديثة، كما تقدم لعملائها الكرام مزايا إضافية وعروض متميزة كما هي عادة في شركة لمسة أفنان للديكورات المنزلية والدهانات.

أبرز المزايا والمواصفات التي تتمتع بها دهانات الايبوكسي

إن دهانات الايبوكسي هي نوع من أنواع الدهانات الثقيلة وهي ليست بورسلين أو سيراميك، وتتكون من مواد ذات جودة عالية ليدها القدرة على تحمل الضغط الشديد.

وتتميز دهانات الايبوكسيبالعديد من المواصفات من أهمها:

  • إعطاء جمالية للمنزل، فهي يمكن أن تأتي البعض منها (حسب رغبة العميل) أشكالاً ثلاثية الأبعاد سواء في حل تم تطبيقها على الأرضيات أو الجدران، أو دهان ايبوكسي سادة.
  • القدرة على تحمل الضغط الشديد ودرجة الحرارة العالية وكأنما تم تبليط الجدران أو الأرضيات.
  • القدرة على مقاومة أي شكل من أشكال الخدوش أو الكسور، فهو لم يتم تصنيعه عن عبث، وذلك لكونه بديلاً عن السيراميك، الذي يمكن أن يتغير لونه أو شكله مع الزمن.
  • إن دهانات الايبوكسي تأتي عادة بأسطح لامعة، قد يظن البعض أنه يمكن أن يسبب التزحلق، لكن هنا يكون السر في دهانات الايبوكسي، حيث إنها توفر مظهراً أنيقاً وجميلاً ولامعاً لأرضيات وجدران المنزل وفي نفس الوقت لا تسبب الأذية.
  • من أبرز مميزات دهانات ايبوكسي أنها لا تحتوي على أي فواصل كما في البلاط والسيرامك.

الجدير بالذكر أن دهانات الايبوكسي الثلاثية الأبعاد لا يمكن تنفيذها على السطوح الاسمنتية.

ونقدم لكم في دهانات ايبوكسي، دهانات داخلية ايبوكسي، من النوع المتقدم بما فيها دهانات ايبوكسي 2019 ودهانات ايبوكسي خارجية، كما نوفر لكم أحدث أنواع دهانات وبروفايل خارجي للمنازل وبروفايل خارجي للفلل، وبروفايل واجهات، وبروفايل خارجي حديث، كذلك العديد من أنواع دهانات داخلية، دهانات خارجية،  ورق حائط، ، دهانات غرف النوم، دهانات الفلل، الدهانات الداخلية، وكافة أنواع الدهانات الحديثة.

كما اننا في دهانات نسمات نسعى لمواكبة عصر التقدم والتطور والسرعة، لذلك قمنا بإجراء مما يلزم للوصول إلى هذا الهدف، وفيما يخص دهانات الايبوكسي التي تعتبر الأكثر تطوراً من أنواع الدهانات، تعمل مؤسستنا على توفيره للعملاء بأسعار منافسة، حيث إننا نعتبر أن رضاء العميل هو الهدف الأول للشركة، لذلك نقوم بما يجب من أجل راحة العملاء.

ويمكنك الاعتماد على دهانات البيت الحديث، والتي سوف يسعدها بأن تكون أحد عملائها البارزين والمميزين لعونك على جميع متطلبات أعمال الدهانات والديكورات، لدينا حلول عملية ومرنة، والتي سوف تكون مصممة لاحتياجاتك ومتطلباتك بشكل محدد، أسعارنا تنافسية، فنحن لدينا سعر منافس  للشركات الأخرى مع الحفاظ على خدمات الدهانات عالية الجودة بما فيها دهانات الايبوكسي لتتناسب مع ميزانيتك.

دهانات داخلية ايبوكسي:

دهانات الايبوكسي داخلية رائعة وتصاميم حديثة وجميلة تقدمها دهانات نسمات من أجلكم فقط، حيث يمكن أن تقوموا بكسب أروع وأجمل مظهر داخلي على الاطلاق، وذلك من خلال التواصل مع دهانات البيت الحديث ومن ثم القيام باختيار الدهان الأجمل الذي يناسبكم والذي يتوافق مع باقي ديكور المنزل.

وكل ذلك العمل يتم إنجازه بطريقة منظمة واحترافية وعلى أيدي أرقى الخبرات من خلال الفنيين العاملين ضمن دهانات البيت الحديث والذين يتم توفيرهم بمجرد الاتفاق مع المؤسسة على التفاصيل الصغيرة، ألوان تحاكي في لمعانها إلى درجة كبيرة السيراميك والرخام الفاخر والأهم بأنها تحاكي الجمال ولكنها لا تحاكي التكلفة التي لا تصل إلى الربع من التكلفة التي كنتم سوف تتكلفون بها في حال استخدام السيراميك.

دهانات ايبوكسي خارجية:

دهانات ايبوكسي خارجية هي من بين الخدمات الأهم والأرقى التي تشملها وتوفرها خدمات دهانات نسمات، إذ أن دهانات ايبوكسي الرائعة التي تقوم المؤسسة بتقديمها لا تشمل مجال الدهانات الداخليه يمكنكم أيضاً أن تكسبوا منازلكم وفللكم وقصوركم مظهراً خارجياً مطلياً بالدهانات الايبوكسي الرائعة إذ أن السيراميك الفاخر سوف يكون موجوداً ولكن بشكلٍ جديد من خلال دهانات الايبوكسي التي توفر ذلك المظهر الذي يجذب الأنظار إليه.

دهانات ديكور ايبوكسي:

ضمن إطار الخدمة الشاملة التي تقدمها المؤسسة فإن مجال الديكورات من بين أبرز وأهم المجالات التي تحترف المؤسسة في عملها وقد أثبتت المؤسسة جدارتها في هذا المجال من خلال تصاميمها الكثيرة التي باتت اليوم في كل أغلب منازل الرياض إذ أن لمسة الديكور الساحرة والخاصة بهذه المؤسسة بارزة بشكل واضح والمظهر الفريد الذي تغدو عليه ديكورات التابعة لها يكفي أن ندرك مدى العمل الكبير الذي تقوم به المؤسسة، مؤخراً تم إدراج الكثير من أعمال دهانات ايبوكسي ضمن موديلات الديكور الحديثة التي قامت بتصميمها ويكنكم مشاهدة أعمال دهانات البيت الحديث عبر زيارة موقعها على الشبكة.

دهانات ايبوكسي 2019:

عالم دهانات عالم واسع وكبير وفيه من التجدد الكثير حيث أن الدهانات وبعد ظهورها على مستوى العالمي فإنها لا تأخذ شكلاً نهائي، بل يتم العمل على تطويرها بشكل دائم ويحدث الكثير من التجدد فيها من خلال التغير في نوعية الدهانات نحو الأفضل والتغير في تشكيلة الألوان التي تمنح العديد من الخيارات من أجل أن توافق معظم الراغبات والأذواق كما أن دهانات الايبوكسي اليوم باتت تدخل في جميع مجالات وتزين الديكور والجدران وحتى الأسقف وقد واكبت دهانات البيت الحديث هذا التقدم والتطور لحظة بلحظة وقامت بتوفير كل ما هو جديد من أجل أن تمنح عملائها الأفضل دوماً.

أنواع دهانات دهانات نسمات

1.دهانات تريسري:

بالإضافة إلى دهانات ايبوكسي الرائعة فإن أنواع أخرى عديدة من الدهانات توفرها دهانات البيت الحديث مثل دهانات تريسري الرائعة والتي تقوم بمنح المنزل وجدرانه مظهراً أقرب إلى اللوحة الفنية المرسومة من خلال الشكل المخملي الرائع الذي يمنحه هذا النوع من الدهان، عالم أخر ومنزل دافئ وشعور مختلف سوف تحصولون عليه من خلال طلب خدمة دهانات ترسري من دهانات البيت الحديث.

2.دهانات أمواج:

خدمة دهانات أمواج الرائعة أيضاً من بين الدهانات الأخرى التي تقوم المؤسسة في تبني مشاريع وأعمال دهان وأعمال بالاعتماد عليها وتعتبر دهانات أمواج من بين الدهانات الأكثر استخدامهاً على الصعيد العالمي حيث أنها من بين دهانات الحديثة التي تقوم على مبدأ طلاء الجدران بدهان يعكس الكثير والعديد من الألوان المتداخلة وبالتالي فإن جمال مناظر والانعكاسات التي يخلقها هذا النوع تجعل منه خياراً ومطلباً للجميع.

وبما أن دهانات البيت الحديث تهتم بكل ما هو مميز وجذاب من أنواع الدهانات فقد قامت بتوفير كل ما يلزم من أجل أن تصبح قادرة على القيام واستلام أكبر أعمال وطلبات دهانات أمواج.

3.دهانات الروشن:

لا تشمل أعمال دهانات التي تقوم بها دهانات نسمات الدهانات الحديثة فقط كما في دهانات ايبوكسي ودهانات أمواج، بل يمتد عمل المؤسسة من خلال جلب كل ما هو مميز وخاص من أنواع دهانات كما هو الحال في دهانات الروشن والتي تتصف بمظهر مخطط رائع ناتج عن تداخل لونين من ألوان الأمر الذي يعطي انعكاس جميع ومظهر رائع لجدران المنزل.

وتعتبر دهانات الروشن من أقدم دهانات التي يتم استخدامها على مدى الزمان، وقد جرى تحديثها بشكل كبير على مدى الزمان إذ أن التحديث شمل زيادة كبيرة في الجودة والنقاء الخاص بهذا الدهان، بالإضافة إلى تجديد قائمة الألوان كما أن التخطيط المموج والتخطيط العرضي والطولي والكثير من طرق الطلاء قد تم تجديدها، هذا التجديد قد مر أيضاً على دهانات البيت الحديث لتستمر في تقديم الأجمل وتواكب العالم الخارجي وتعاصر التحديث في كل مكان وزمان.

تواصلوا مع دهانات البيت الحديث:

تواصلوا مع نسمات  في حال كنتم تبحثون عن الأفضل وتواصلوا معها في حال أردتم التميز، قائمة كبيرة من أنواع الدهانات وطيف واسع من تشكيلات وموديلات المتنوعة والمختلفة التي يمكن أن تحصلوا عليها من خلال تعاملكم مع دهانات البيت الحديث، حيث توفر المؤسسة رقم الهاتف: 0544949360 من أجل تلبية طلباتكم كافة وهي دوماً في كامل جهوزيتها وفي أتم استعدادها من أجلكم.

في أي مكان كان منزلكم ضمن مدينة الرياض ما عليكم سوى أن تشيروا إلى التصميم الذي أعجبكم ونوع الدهان الذي تتمنوا أن تحصلوا عليه واتركوا باقي التفاصيل على المؤسسة.

كادر خبير يعرف بشكل تام كيفية التعامل مع مختلف أنواع الجدران وطريقة الحصول على منزل مختلف كلياً جذاب في المظهر والأهم بأن عملية الطلاء تتم وفق الشكل الأمثل الذي يوافق عدم ظهور أي من ظلال أو الحدود الفاصلة حيث تكون سماكة واحدة على كامل مساحة العمل.

لأنها الأفضل:

لأنها الأفضل فإن دهانات نسمات احد فروع شركة أفنان للمقاولات والدهانات تتربع اليوم على عرش وصدارة المؤسسات العاملة ضمن مدينة الرياض، حيث أنها وعبر تأمينها أجود أنواع دهانات وأحدثها على الاطلاق كما في دهانات الايبوكسي وغيرها الكثير، استطاعت المؤسسة أن تقيم سياسة خاصة بها تشمل توفير كل معايير العمل المهني الاحترافي من خلال توفير شروط النجاح المتمثلة بـ:

  • جودة أنواع الدهانات.
  • تصاميم متنوعة وألوان شاملة وعديدة تناسب جميع أنواع الديكور المراد تطبيقه.
  • كوادر وعمال وفنيين مختصين بأعمال الدهان.
  • استجابة سريعة وآلية عمل سريع.
  • التزام تام في مواعيد استلام وتسليم الخاصة بمدة إنجاز أعمال دهانات.

إذاً عند الحديث عن الدهانات فإن الحديث لا يمكن أن يمر بدون ذكر هذه المؤسسة الرائعة التي قدمت الكثير في عالم وأضافت الكثير من المفاهيم المهنية الرائعة التي دفعت في أعمال الدهان إلى مستوى أعلى، كما أن المؤسسة لم تقف في أعمالها على دهانات فحسب بل قامت في الدخول إلى العديد من المجالات الأخرى كما في تركيب ورق جدران، وفي القيام بتصميم أنواع ديكورات مختلفة، وأيضاً القيام بأعمال ترميمات على مستوى المنازل والفلل والقصور حتى.

إذاً هو مشروع كبير العمل به قد بدأ والهدف منه هو رضائكم، ولأن رضائكم هو غاية المؤسسة وهدفها فإنها لا توفر جهداً من أجل تقديم الأفضل والذي كان آخره دهانات ايبوكسي، حيث يمكنكم أنتم أيضاً مشاهدة صور دهانات الايبوكسي ورؤية مدى الروعة التي تتم في العمل.

Pin It on Pinterest

Share This
Open chat
اتصل بي