التكييف الصحراوي هو أحد خدماتنا المقدمة من شركة “نسمات” لأعمال التكييف 0508076132 
الصحراوي بالرياض، لذا نستطيع أن نقوم بأعمال التركيب والصيانة والكهرباء للتكييف المركزي والتكييف الصحراوي بكفاءة عالية على حد سواء.
كيف يعمل التكييف الصحراوي؟
يعمل التكييف الصحراوي بطريقة تبريد الهواء عن طريق إدخال بخار الماء الذي يختزنه المكيف الصحراوي في الهواء، مما يجعل درجات الحرارة المحيطة أقل سخونة، بعد انتشار الهواء الرطب الناتج عن بخار الماء في المكان.


متى يمكنك شراء التكييف الصحراوي؟
إذا كنت لا تمتلك مساحة واسعة في منزلك، أو كان بعض أفراد الأسرة يفضلون الهواء الرطب عن الهواء شديد البرودة، أو كنت تقطن في منطقة ذات رطوبة منخفضة ودرجات حرارة مرتفعة، فإن التكييف الصحراوي هو الحل الأمثل، لمميزاته التي تتناسب مع المساحات وعدد الأفراد وغيرها.

مميزات التكييف الصحراوي بالرياض:
ـ صديق للميزانية، حيث أن أسعاره مناسبة للجميع.
ـ لا يشغل مساحات كبيرة من المنزل، لذا إذا كانت مساحة منزلك أو مكتبك صغيرة أو متوسطة فإنها تتناسب تمامًا مع مواصفات التكييف الصحراوي.
ـ سهولة تحريكه ونقله من مكان إلى آخر أو من غرفة إلى أخرى.ـ

درجة تبريده مناسبة، حيث يعتمد على فكرة تبريد الهواء الناتج عن خلطه مع بخار الماء البارد، مما يجعل الهواء منعشًا رطبًا وليس شديد البرودة، وهو ما يفضله كثيرًا كبار السن. 

ـ التكييف الصحراوي بالرياض هو حل رائع للمكاتب الصغيرة أو مؤسسات العمل التي تغير عناوينها بشكل دائم، خاصة في المناطق النائية بالرياض والتي لا تمتاز دائمًا بتجهيزات كاملة، حيث يمكنك نقله معك إلى مكان آخر إذا لم يتوفر تكييف صحراوي بالمكان.
في شركة “نسمات” نقدم لكم دائمًا خدمات مميزة، تركيب وصيانة تكييف مركزي وصحراوي بالرياض، كما لدينا مجموعة رائعة من الخبراء والمتخصصين العاملين في الشركة لخدمة عملائنا الذين يريدون شراء أو تركيب تكييف مركزي أو تكييف صحراوي بالرياض، أو أي من أنحائها، جودة خدماتنا هي انعكاس لثقة عملائنا فيما نقدمه من خدمات على مدار سنوات، لا نتوانى عن تقديم أفضل ما لدينا لعملائنا، نعمل جميعًا كشركة تكييف مركزي أو صحراوي بالرياض، أو فني تكييف مركزي بالرياض، أو كهربائي تكييف صحراوي بالرياض، كلُ منا له تخصصه، لكن هدفنا هو تقديم أفضل ما لدينا لعملائنا وخدمة علامتنا التجارية الأهم في الرياض، شركة “نسمات” لأعمال التكييف المركزي بالرياض، والتكييف الصحراوي بالرياض.

Pin It on Pinterest

Share This
Open chat
اتصل بي