تتطلع “نسمات” لكافة متطلبات عملائها في مختلف قطاعات المشاريع، لذا نعمل فى نسمات 0544949360 على تركيب كافة أنواع التكييف ضمن مشاريع عملائنا.

نظام التكييف الصحراوي متعدد المراحل!!

هو من أنظمة التبريد التبخيري بالماء، والذي يعمل على تبريد الهواء في المناطق “الحارة والجافة” عن طريق ملامسة الهواء للماء على مرحلتين (غير مباشر ومباشر).

 في المرحلة الأولى “الغير مباشرة” يتم سحب الهواء الخارجي (Fresh Air 100%) وتمريره عبر مبادل حراري للمياه الباردة مما ينتج عنه تبريد الهواء الجاف بدون ملامسة الهواء للماء وبدون إضافة رطوبة.  

ثم في المرحلة الثانية “المباشرة” يتم تمرير الهواء الناتج من المرحلة الأولى على وسط مشّبع بالمياه بمواصفات خاصة ليخرج الهواء ببرودة أكثر ونسبة رطوبة مناسبة.

مميزاته!!

يعمل على توفير الكهرباء بنسبة تصل لأكثر من 80% من الأنظمة الأخرى التي تعمل بالضواغط والفريون.

قدرة تبريد الهواء تصل الى 15 درجة مئوية دون أي زيادة في استهلاك الكهرباء، ودون أي تأثر بدرجة الحرارة الخارجية.

تزويد المكان بهواء صحي جديد بالكامل (Fresh Air 100%) وغير معاد تدويره، مع نسبة من الرطوبة المطلوبة.

تبريد الأماكن المفتوحة والمساحات الكبيرة، وأيضا الأماكن المغلقة.

التحكم في درجة الحرارة ونسبة الرطوبة وسرعة الهواء من خلال مستشعرات داخلية وخارجية.

الحد من دخول الغبار في المكان، كما في المكيف الصحراوي العادي، نظراً لوجود عدة فلاتر على المرحلتين.

عيوبه!!

ارتفاع الأسعار، حيث تقارب تكلفته سعر التكييف المركزي.

الصيانة الدورية حيث يوجد العديد من الحساسات الخاصة بمستوي المياه والمضخات والفلاتر والتي تحتاج كلاً منها الي متابعة دورية.

أماكن استخدامه!!

يمكن ان يستخدم بالمنازل والمكاتب ومختلف الأماكن المغلقة مع مراعاة عمل تهوية ميكانيكية او طبيعية، بفتح الأبواب والنوافذ، لعدم وجود هواء راجع مثل المكيف الصحراوي العادي.

المجمعات التجارية، والساحات، والملاعب، والمصانع، والمستودعات، والمطاعم وكل الأماكن ذات المساحات الكبيرة والتي تحتاج الي درجات حرارة منخفضة.

لأي استفسارات اخري!!

_ لا تترد لطلب عرض سعر، أو أي استفسار عن نظام التكييف الصحراوي متعدد المراحل، او أي نظام تكييف اخر، مهندسينا في انتظار طلبك، ومساعدتك.

شركة تكييف صحراوي بالرياض,مكيفات صحراوي بالرياض,دكت تكييف صحراوي بالرياض,شركات تكييف صحراوي بالرياض,ارخص شركة تكييف صحراوي بالرياض,افضل شركة تكييف صحراوي بالرياض,مكيفات صحراوي في الرياض,دكت صحراوي بالرياض,تكييف صحراوي كبير بالرياض,تكييف صحراوي حصان بالرياض,تكييف صحراوي 2حصان بالرياض,تكييف صحراوي نص حصان بالرياض

Pin It on Pinterest

Share This
Open chat
اتصل بي