بشكل مستقل مصممة وتقوم الشركة بإنتاجها ، مراوح الشفط ماتور الماني ضمان سنه بابها 0508076132 تتميز بغلاف  من الألواح المجلفنة. وتستخدم على نطاق واسع فى المصانع ومزارع تربية المواشي والأماكن العامة الأخرى، وقد أصبحت معدة ذات شعبية للتهوية والتبريد و بسبب ملائمتها للبيئة وميزاتها بتوفير الطاقة.

الإستخدام
1. محطات المعالجة بالحرارة، صوب النباتات ومصانع البلاستيك، مصانع الألومنيوم، مصانع الأحذية، مصانع الجلود، مصنع الطلاء بالكهرباء، ومصاانع الطباعة والصباغة والمصانع الكيميائية.
2. مناسب للشركات ذات العمالة الكثيفة، مثل مصانع الملابس ومصانع التجميع ومقاهي الإنترنت.
3. يستخدم للتهوية والتبريد في مزارع بستنة الصوبات الزراعية والثروة الحيوانية.
4. نموذجياً، مناسبة للأماكن التي تحتاج إلى التبريد والرطوبة، مثل معمل القطن، مصانع الصوف، مصانع الكتان مصانع النسيج ، مصانع الألياف الكيماوية، اﻻعوجاج الحياكة النبات، مصانع المنسوجات، مطحنة الحياكة، ومصانع الحرير والنسيج ، ومصانع الجوارب وغيرها من مصانع النسيج.
5. تستخدم فى مجموعة متنوعة من صناعات التخزين والنقل والإمداد.

المعايير

لما ذا تختار مراوح الشفط ؟
مروحة الشفط العادية ( مرعوفة بمراوح الشباك ) لديها ضعف فى أداء التبريد والتهوية. مراوح الشفط يمكن وضعها على الأرض أو تعلق فى الهواء، وعادة، تستخدم 4 مراوح الشفط بـ 1000مترا مربعا 1,000ويمكنها بكفاءة التبريد والتهوية.

المميزات
1. التصميم كله بإستخدام أنظمة CAD/CAM أنه يتطلب أستثمارات ضئيلة، وهى فعالة للغاية من حيث التكلفة لمعدات التبريد والتهوية.
2. مراوح الشفط معروفة بالحجم الجوى الكبير وأنخفاض مستوى الضجيج، وتدفق الهواء من 18000 21000 [م] ³/س والضوضاء أقل من 65ديسيبل .
3. الغلاف على الجهاز تلقائياً يفتح ويغلق للحفاظ على مكيف الهواء من الغبار ومقاوم للماء. يدعم هبوب الهواء تغير أتجاه الهواء، مروحة الشفط هى الخيار الأفضل بالنسبة للتبريد والتهوية في ورش العمل الحديثة.

مبدأ التهوية
مروحة الشفط يمكنها تصريف الهواء في الأماكن المغلقة، وتقليل ضغط الهواء من أجل تحقيق تأثير تبريد.

عند تستخدام المنشآت الصناعية مراوح الشفط، يتدفق الهواء إلى المروحة من خلال مدخل الهواء لتشكيل تأثير حراري فى الجو. في هذه العملية، يتم إغلاق الأبواب والنوافذ قرب مراوح الشفط لفرض تدفق الهواء بورشة العمل من خلال النوافذ والأبواب إلى جانب مدخل الهواء.

لدينا معدات ميزات شاملة وفعالة فى التهوية بمعدل تهوية يصل إلى 99%. لدينا معدات تبريد وتهوية مناسبة للأختيارك والمتطلبات الخاصة بك.

سرعة الرياح وسرعة التهوية يمكن أن تصمم وفقا لإحتياجات المستخدم الدقيقة، وأية مشاكل بالتهوية، مثل الغازات الضارة، الدخان والغبار يمكن تفريغها في ثوان معدودة من بدء تشغيل المروحة بسرعة.

#شركة مراوح شفط في ابها

#شركات مراوح الشفط بابها الباطن

#محل بيع مراوح شفط بحفر الباطن

#مؤسسة مراوح شفط بابها

#فني مراوح شفط بابها

#شركة صيانة مراوح بابها

Pin It on Pinterest

Share This
Open chat
اتصل بي