يتكون فريقنا ذو الخبرة من محترفين في المجال 0544949360 ، يمكننا من خلاله تخطيط وتنفيذ تهوية العقار بسلاسة ، من العدادات الأولية إلى النتيجة النهائية. في مواقع التجديد ، نقوم بترقية نظام التهوية القديم إلى حل حديث وموفر للطاقة. في المشاريع الجديدة ، نستخدم أحدث التقنيات. تتسع خدماتنا تتضمن الدرعية ،الخرج،الدوادمي،المجمعة,القويعية و الأفلاج أيضا.

صيانة وإصلاح مكيفات الهواء لجميع الماركات

يتطلب الأداء السليم لأنظمة تهوية الممتلكات صيانة منتظمة. لدينا خبراء ومهندسين في التكييف المركزي والصحراوي والصيانة الشاملة للتهوية. تشمل خدمات الصيانة والإصلاح التي نقدمها صيانة معدات التهوية ، والصيانة الدورية ، وعمليات الاستبدال ، وإصلاح الأعطال في آلات التهوية ، بالإضافة إلى قياس وتعديل أحجام الهواء.

تغطي خبرة شركتنا مجموعة واسعة من معدات التهوية من العديد من الشركات المصنعة للمعدات المختلفة ؛ يمكنك الحصول على صيانة وإصلاح معدات التهوية منا ، بغض النظر عن العلامة التجارية. نحن وكيل خدمة معتمد في وادي الدواسر ،الزلفي ، شقراء،حوطة بني تميم ،و عفيف . نقوم بأعمال صيانة وإصلاح مكيفات الهواء على نطاق واسع في الرياض وكافة انحاء المملكة العربية السعودية.

نقوم بتنفيذ مجموعة واسعة من أعمال التهوية في مواقع القطاع العام. نقوم بتركيب تكييف مركزي وصحراوي في المدارس ورياض الأطفال والمستشفيات والمساجد. نقدم أيضا مشاريع جديدة كبيرة وتجديد وصيانة منا – مع عقود من الاحتراف.

Pin It on Pinterest

Share This
Open chat
اتصل بي